الأحد، 26 يونيو 2011

لن نفترق

لن نفترق !!! كي لا نحترق
فأنا وأنتي لسنا ككل من عشق
فمهما طال البعد بيننا فإننا ..... لن نفترق
فالشمس مهما طال زوالها لابد وأن تظهر في الأفق
والقمر مهما زاد محاقه لابد له وأن يأتلق
...والنهار لابد من ظهوره مهما اليل قد أجمع و وسق
ومهما طال رحيلي فسيظل عشقك بشرياني يفيض ويندفق
لن يجف نهر الحب بداخلي وبغير حبك لن أعتنق
ومادام قلبي ينبض بحبك فلا يمكن لصدري أن يختنق ..
فيم الفراق وقد علمتي أنني عن هواكي لن أمترق

فيم الفراق ؟؟؟؟ هل لكي تذكرين لي سبب ؟؟؟
هل تعلمي أني برحيلك ستغيب شمسي وتحتجب
أما تعلمين أني برخيلك يملؤني الوصب ؟؟
هل ترحلي وتنسي من علي عشقك قد دأب ؟؟
أنتي ....... ألن يغمركي التعب ؟؟؟

يا ساطر الأساطيرأسطر وزد عندك من الروايات والأحاديث
فأنا سيد الحكايات وقصتي أعظم من حكاية أوزوريس
فليس لي أعداء تغدرني وليس لي نهر تجمعني عليه إيزيس
ولست في تابوت يحبسني محكم الغلق بالأغلال والمتاريس
وما أنا بساحر يهذي العقول ولست بكاهن أو قديس
أعدائي ما اسطاعوا هزمي ولا نالوا مني بوقع خبيث
وكنت وحدي وسط حشودهم لم أسترحم أو أنادي مغيث

لم يهزمني إلاكي . لم ينل مني إلا عيناكي
عيناكي التي سبتني وكبلتي وجعلتني أسيراً ملك يداكي
عيناي ما عادت تريد في الكون شيئا إلا رؤياكي
خارت قواي وصرت جريحا يطلب رحماكي
أتعاقبيني بحبي لكي ؟ أتحاسبيني علي هواكي ؟؟
إن كان عشقي لكي ذنب فأنا مذنب لا أخشاكي
إن كان غرامك لي موت ما أحلاني بين قتلاكي
اقتليني إن أردتي ، وإياك وقلبي فليس به أحد سواكي
اقتليني فلقد سئمت حياتي ومللت انتصاري في كل غزواتي
الآن قد جئتك عاشقا تائها ..... زاهدا في كل شئ سواكي
. فهل ستقبلين بي . أم ستحرميني حتي من مجرد رؤياكي ؟؟؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق